– الأسرار الخفية بين “جاكيت” مؤسس الفايسبوك و “اسرائيل” و “الربيع العربي”

 

 الأسرار الخفية بين جاكيت مؤسس الفايسبوك و اسرائيل و الربيع العربي

 

ما هي حقيقة جاكيت مؤسس الفايسبوك الشاب الاميريكي مارك زوكربيرج ، و ما علاقتها بالصهيونية و الماسونية ، و الثورات العربية ، و هل تحن فعلا اصدقاء لاسرائيل؟؟؟

هي سترة مارك إليوت زوكربيرج التي اثارت اهتمام الكثيرين ـ و اثارت فضولهم ، و كانت مادة دسمة للشائعات التي طاولته .. الا ان الحقيقة لم تظهر الا بعد ان تجرأ و خلعها بعد تردد طويل امام ملايين المشاهدين عندما كان ضيفا في احد البرامج التلفزيونية .

هذه السترة التي لا تفارقه ابدا ، لم تكن تحتوي على ثروة مالية بداخلها ، و لا على اوراق مهمة ، بل كانت تحتوي على سر خطير .. على رمز غريب اشبه برمز دافنشي . هذا الجاكيت هو زي خاص يرتديه موظفو شركة زوكربيرج ، كتب عليه عبارة اجعل العالم منفتحاً ومتصلاً وهو رمز للمتنورين الـilluminate او ما يعرفون بحراس الهيكل . وقد رسمت في منتصفه نجمة داوود يصدر منها ستة اسهم ، محاطة بدائرة ، هذه الاسهم التي تلتقي عند النجمة ، تتفرق و تتجه خارج اطار الدائرة التي كتب عليها عبارة اجعل العالم منفتحاً ومتصلاً ، و اللافت انه في وسط النجمة يوجد الرقم 2010.

و عند التدقيق في الرمز نكتشف ان من نجمة داوود سهم يتجه نحو علامة ترمز الى اضافة صديق ، و ذلك يعني : اضف صديقا لاسرائيل !! فهل نحن فعلا اصدقاء اسرائيل؟؟؟

الجواب : نعم !

هل تعلم من يتخفى وراء الفايسبوك ؟

1- مدير شركة ACCEL و جيمس براير الذي قدم مبلغ 12700000 $ لحلفائه و هو مسؤول في شركة NVCA و هي شركة أسسها جيلمان لوي و هو مسؤول شركة INTEL التي أسستها الـ CIA جهاز الاستخبارات الاميريكية.

2- الدفاع المتقدم وكالة مشاريع البحوث DARPA والتي يرمز لها بالمنورين وهي أحد رموز الماسونية الموجود ايضا على ورقة عملة الدولار الاميريكي. فانظر فأيها المستخدم لهذا الموقع الاجتماعي هل أنت بخدمة الحرية أم اسرائيل و حلفائها ؟؟؟

الجواب: انت في خدمة الصهيونية !

وبعد ، فإن الرقم 13 و هو المقدس عند الماسونية تلاحظ وجوده حين تنظر إلى صفحة الدخول الرئيسية او صفحة تسجيل الدخول ، فتجد 13 شخصا أو رمزا لشخص وباللون الأصفر … و السؤال هنا لماذا 13 و ليس 12 او 14 شخصا او رمزا ؟؟؟

الجواب: لان المنورين الـilluminate هم من انشأوا هذا الموقع الاجتماعي …

اذا لماذا انشأوا الفايسبوك و ما علاقة كل هذا بالثورات العربية او ما يسمى بالربيع العربي؟؟؟؟

هم أرادوا الفوضى الخلاقة والتأثير في العقل العربي الضعيف المهزوم والمشتاق للحرية فأوهموه أنه ثائر عبر هذا الموقع الذي يصل الملايين ببعضهم البعض ، و هذا فعلا ما حصل اولا في تونس ..اذ ان الثورة التونسية بدأت في كانون الأول 2010 و نذكر انه في قلب شعار الفايسبوك الذي وجد داخل جاكيت زوكربيرج يوجد التاريخ 2010 .

القاسم المشترك بين الفايسبوك والثورات العربية واسرائيل و بعض القنوات العربية الاخبارية كان الاعتماد على تحريك الشارع انطلاقا من هذا الموقع مستغلين الجهل العربي و حالة الحرمان التي تسود الشرق ، فأصبح الثوار هم الأدوات لتحقيق دولة اسرائيل الكبرى . انت ثائر على النظام ؟ اذا انت تحقق رغبات الصهاينة .. من خلال تفتيت العالم العربي و تقسيمه الى دويلات ، و نشوب الحروب الاهلية و الطائفية . و الاهم من ذلك تسليم السلطة في العالم العربي الى الاخوان المسلمين . و الجدير بالذكر ان المخابرات البريطانية هي من انشأت جماعة الاخوان المسلمين و التيارات الوهابية كسوسة في الشرق العربي تستدرجه إلى نمط فكري ديني، يُلهي شعوبه عن أي تقدم.

انت تحقق هدف اسرائيل في جعل العالم العربي مهزوم ، فهل لك يا عزيزي العربي ان تقول لي اي دولة عربية اليوم تستطيع المواجهة؟؟ هي سوريا الوحيدة التي بقيت حتى اليوم ، فهل ستقع هي ايضا ضحية الفايسبوك و الصهاينة؟ و هل هذه كانت هي خطة الصهاينة و الاميركيين للعام 2010 عبر استخدام العام 2011 للتمهيد لظاهرة نهاية العالم عام 2012 ؟؟؟

فلنحاول معاَ تحويل السم الى اكوابهم..ولنجعل الفايسبوك مساحة لنشر الحقيقة عارية من تضليلهم..ومشاريعهم المشبوهة.

 الأسرار الخفية بين جاكيت مؤسس الفايسبوك و اسرائيل و الربيع العربي

 

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: